الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020

شركة نقل عفش بالرياض





ما أهمية شركات نقل العفش للعملاء ؟
·         من المفترض عندما تحتاج لخدمة نقل العفش أن تختار الشركات المتخصصة في ذلك لعدم التعرض لمشاكل النقل كالإصطدامات والكسور والشروخ أو فقدان أحد محتويات منزلك، فهناك الكثير من شركات النقل التي ظهرت في دولة الرياض أفضلها شركة نقل عفش بالرياض التي تخدم عملائها بالنقل لضواحي المملكة العربية السعودية.
·         تضمن إليكم نقل تام وآمن في سلام مهما كانت المسافة فهي تستخدم السيارات المجهزة للنقل للموبيليا والمفروشات والأنتيكات والأدوات الحساسية ولديها الأوناش الهيدروليكية والكهربائية للتحميل والتنزيل الآمن، كما توفر أدوات حديثة للفك والتركيب مما تساعد في إنجاز عملية النقل.
·         لدينا أفضل مواد التغليف ذات الجودة والكفاءة فهي مواد مستوردة متينة وقوية لإحكام المحتويات منعاً للإصطدام والضرر.
·         تستغرق وقت قصير في عملية النقل نظراً لعدد الفريق العامل من خلال شركتنا والخبرة المكتسبة على مدار 20 سنة في مجال النقل للعفش.

أرخص الأسعار لنقل العفش مع أفضل شركة ذات كفاءة وخبرة لأعوام

كيفية ضمان عملية نقل العفش بأمان وبدون فقدان لأحدى القطع ؟
يخاف العملاء عادة من التعامل مع شركات النقل بسبب المشاكل التي نسمع عنها كتعرض أحدى القطع للفقدان والتلف مما يبدأون بالبحث حول الأفضل والمجرب وشركتنا واحدة من أفضل الشركات المشهورة التي تتبع الأسس والتعليمات الصحيحة للنقل الآمن وبدون خسارة أي من القطع المنزلية لأنها تقوم بالآتي:
تغليف العفش: الحرص على مرحلة التغليف لكافة محتويات المنزل وهي تحمي من الكسر أو التعرض لأي تلف أثناء التحميل والرفع والنقل على الطريق فمنها(الرولات البلاستيكية، الورق المقوى، أدوات اللحام المتينة، النايلون والفقاعات والفوم، الكراتين).
ترقيم العفش: وهي من أساسيات عملية نقل العفش لحمايته من الفقدان فهناك ورق لاصق يوضع على كل نوع ليتم الفحص عند التنزيل والنقل وعند الوصول للمكان الجديد.
كتابة قوائم بالمنقولات: يتم عمل قوائم بمحتويات المنزل المستلمة كاملة لمراجعتها أثناء الوصول للمنزل الجديد ولكي تطمئن على نقل محتوياتك كاملة بنفسك قبل مغادرة فريق العمل.
تصنيف العفش: أهم ما يحافظ على المنقولات هي تصنيف العفش فيتم فرز الموبيليا ونقلها بمفردها ثم فرز المفروشات والملابس ثم الأجهزة الكهربائية ثم أدوات المطبخ والأنتيكات الزجاجية وكتابة كل نوع في قائمة بمفردها.

ما مراحل نقل العفش التي تقوم عليها الشركة ؟
أولاً: فك الموبيليا كبيرة الحجم مثل (غرف النوم، غرف الأطفال، المكاتب، الطاولات) من خلال نجارين متخصصين ويمتلكون أدوات الفك الحديثة التي تسرع من العملية وتساعد على خروج المسامسير صعبة الفك ولا تؤدي لتجريح قطع الموبيليا.
ثانياً: فرز المفروشات فيتم تنظيفها من الحشرات والأتربة ثم تعطيرها وتغليفها في رولات بلاستيك كالسجاد والموكيت والستائر والملابس.
ثالثاً: فك الأجهزة الكهربائية جيداً وتلك المرحلة يتولاها فنيين كهربائيين لمنع إنقطاع أحد الأسلاك أو خطأ في فك الأجهزة ثم وضعها في كراتين ووضع الفوم بداخلها منعاً للإصطدام ونقلها في سيارة متوسطة الحجم.
رابعاً: بالنسبة للأدوات الزجاجية كالأواني والزجاج والأنتيكات والنجف فيتم تنظيفها بجهاز البخار ثم وضعها في كراتين وبداخلها الفقاعات لحمايتها من الخدوش والكسور.
مميزات سيارات نقل العفش:
·         هناك سيارات هيدروليكية مجهزة ومختلفة الأحجام للإستخدام حسب حجم وعدد المنقولات، كما انها مصممة بوسائل الحماية ضد تقلبات المناخ كالأمطار والعواصف ويتولى العملية أفضل نخبة من القائدين المهرة للتعامل مع الطرقات الغير مستوية بدون تلف لمقتنياتك.
·         قدمت شركة نقل اثاث بالرياض أوناش سطحة لنقل الموبيليا الكبيرة التي لا يمكن فكها بطريقة مميزة تحت إشراف متخصصين داخل وخارج الرياض.

لماذا يحتاج العملاء لشركات تخزين العفش ؟
شركات تخزين العفش من الشركات المهمة التي أصبحت تواكب العصر بخدماتها الأساسية في حياة المواطنين، فالآن في ظل عدم الأمان بالبلاد وخوف كل مواطن على ممتلكاته أصبح يحتاج عند السفر لخارج البلاد أو السفر لفترة طويلة في مكان ما أن يقوم بتخزين عفش منزله في مكان مضمون مهما كانت المدة قصيرة أو طويلة، فالآن أصبح بأمكانك طلب الخدمة من خلال شركتنا التي تحافظ على محتويات منزلك من التلف أو السرقة حتى عودتك وإستلامك لها، فتمتاز مستودعاتنا بالآتي:
·         تقدم أفضل مستودعات وهناجر ومخازن على مستوى الشرق الأوسط وبجميع المساحات فهي تمتاز بعدم التعرض للرطوبة والأتربة والحشرات وأشعة الشمس القوية أو الأمطار.
·         مستودعات يتم تنظيفها يومياً من خلال عمالة فلبينية لتنظيف كل ركن بها ولتنظيف محتوياتك من الأتربة كما انها تمتاز بمكافحة الحشرات التي تخترق الأثاث الخشبي كالنمل الأبيض أو سوس الخشب.
·         مستودعات بها كاميرات مراقبة للتأمين التام وأفراد أمن طوال الأربعة وعشرين ساعة للحماية.
·         تمتاز بالأماكن المنفصلة عن بعضها البعض لتخزين كل نوع بمفرده فالموبيليا تحفظ في مكان والمفروشات في مكان وهكذا بالنسبة للأجهزة الكهربائية.
·         مستودعات بها أنظمة تهوية مناسبة لحماية العفش من الرائحة الكريهة.
·         هناك عدة مخارج للمستودعات وجميعها مؤمنة بأفراد أمن منعاً للسرقة.
·         هناك طفايات حريق وأدوات الطوارىء لإلحاق أي ضرر.
·         يتم فصل التيار الكهربائي يومياً لمنع حدوث إلتماس الكهرباء خصوصاً في فصل الصيف وشدة الحرارة المرتفعة.
·         مستودعات ذات مساحات كبيرة ومجهزة بأحدث الإلكترونيات في التخزين بالطرق الصحيحة ومقسمة لأماكن حفظ الأنتيكات والملابس وغيرها من الأمور التي لا يمكن وضعها على الأرضيات.
·         يتولى العمل فريق محترف من المهندسين والنجارين والعمالة الفلبينية الأكثر تخصصاً بالمجال للتعامل بالطرق الصحيحة والحصول على النتائج المرضية.
·         نقدم ضمانات لعدة سنوات على تأمين التخزين حتى فترة العودة والإستلام له.
·         لدينا أنظمة تخزين تصل لأكثر من 10 سنوات.
·         يتم اختيار المستودع حسب سعة وأحجام عفش منزلك لمنع التكدس وتعرض العفش للضرر فنختار المساحة المطابقة تماماً لحجم وعدد المحتويات لتوفير السلامة والأمانة لعفش.
·         يتم رش المبيدات قبل وضع المحتويات لمكافحة الحشرات كالعثة والبق التي تدخل في السجاد والمفروشات وتتكاثر بداخلها، فيتم التخزين في أماكن نظيفة ويتم التأكد من ذلك جيداً.
·         نحرص على تخزين القطع الثمينة في أماكن مخصصة لها ويتم وضعها على أرفف وبترك مسافة بين كل قطعة والأخرى ويتم تغليفها بأفضل المواد المتينة.

ما أسعار خدمة النقل والتخزين مع شركة نقل عفش بالرياض ؟
·         الآن إن أردت تلك الخدمات العديدة وبأسعار خيالية فعليك سرعة التواصل معنا فبالتأكيد ستحصل على خدمة كاملة وبأعلى كفاءة وأفضل المواد ذات الجودة والعمالة المحترفة في النقل  والتخزين بدون خطا ؟ فما الذي يمنعك عن إختيارانا حتى الآن فكل الضمانات ستحصل عليها قبل بدأ العمل.
·         نقدم خصومات تبدأ من 30% وتصل إلى 70% على النقل والتخزين وصيانة الأثاث المستعمل المتعرض للتلف.
·         ستجد خدمات أخرى إضافية ستتعرف عليها عند الاتصال والاستفسار أكثر عن الخدمة.
·         لدينا نجارين لإصلاح الموبيليا التالفة وكهربائين لإصلاح الأجهزة الكهربائية المتعرضة للأعطال وأيضاً عمالة لتنظيف السجاد المتعرضة للأوساخ بشدة فيتم معرفة المشاكل التي تعاني منها وإصلاحها فوراً وبأسعار رمزية لجميع العملاء.
·         خدمة العملاء متواجدة طوال اليوم وهناك أرقام ساخنة لخدمات الشحن والتخزين السريع فالعمالة تأتي فوراً بمجرد الاتصال بها في كل ضواحي الرياض كما تقدم أرخص الأسعار للشحن خارج مدن الرياض مهما كانت المسافة المقطوعة من آلالاف الأمتار.

ذات صلة 




عزل خزانات المياه

  ما هي النصائح اللازمة لسلامة الخزان ؟ لكي تحافظ على خزان المياه نظيفة وغير ملوثة ولتكون صالحة للاستخدامات اليومية بدون خوف من الإصابة با...