الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020

شركة تنظيف بالرياض







·         هل تريد منظف نظيف ولامع وخالي من الأتربة والحشرات ؟
·         هل تريد تنظيف بفعالية وبأمان وفي وقت قياسيٍ ؟
·         هل تريد تنظيف بأحدث الأجهزة في شفط الأتربة العالقة وإزالة البقع الصعبة والدهنية ؟
كل هذا مقدم مع شركة تنظف بالرياض التي حققت شهرة واسعة منذ ظهورها وحتى الآن فهي تأخذ المجال الأول في النظافة العامة لكافة ضواحي الرياض المنازل والفلل القديمة وحديثة الإنشاء والمنشآت السكنية والمكاتب والشركات والأحواش والمسابح والخزانات والاسطح.
فالآن سوف تحقق حلمك بالتنظيف من خلالنا وبأرخص سعر وبأفضل نتيجة وبدون أن ترهق نفسك أو تأخذ الكثير من الوقت وخصوصاً أوقات المناسبات والأعياد فسوف نحل إليك الأمر من خلال فريق من العمالة الفلبينية لتنظيف كل جزء في منزلك.
سوف تستفاد من خبرات شركتنا من خلال الخبرة التي يمتلكوها لسنوات فهي مدربة لأكثر من 10 سنوات وهناك شهادات وتدريبات عديدة قامت بها مما أصبح يثق بها الآلاف من العملاء في:
·         النظافة الشاملة.
·         النتيجة المرضية.
·         سرعة التنظيف.
·         الأمانة وعدم التعرض للنهب.
·         الحماية من عدم تعرضك محتوياتك للكسور.
·         إتباع أفضل إستراتيحية في التنظيف لمنع حدوث ضرر.

كيف تحصل على أفضل نظافة فعالة ؟
·         تعتمد عمالة الشركة على أحدث الآلات التي أصبحت تسهل العملية وتعطي النتيجة الفعالة في إزالة الأتربة من كافة الأرجاء سواء بالجدران والأسقف والمفروشات كالسجاد والستائر والموكيت والكنب والمجالس.
·         تنظيف الأتربة من فواصل الأرضيات ومن الأركان.
·         تنظيف الأتربة والغبار من المكيفات والأجهزة الكهربائية.
·         تنظيف الأتربة من النوافذ والشبابيك وأماكن التهوية.
فذلك يتم من خلال أجهزة البخار:
·         فهي أجهزة فعالة في شفط الأتربة والغبار العالق لمدة طويلة من الأماكن الضيقة وخصوصاً الغبار الثبات والمتراكم بشدة.
·         جهاز الفعال يعطي أفضل نتيجة وفي أقل وقت كما إنه آمن على المنسوجات وعلى الأجهزة الكهربائية.
·         فهو من أحدث التقنيات التي ظهرت وأصبح يريدها المئات يومياً للنتيجة المذهلة بالتنظيف.
التنظيف بماكينات جلي الرخام وتلميعه:
·         بتطور التكنولوجيا ظهرت ماكينة جلي الرخام وتلميعه فهي آلة خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام تعمل بقوة 5 ماتور حصان، مما أصبحت تعطي نظافة فائقة ولمعان لرخام الفلل والقصور والعمائر والشركات سواء للمداخل والسلالم والديكورات الرخامية.
·         فهي تزيل الأتربة العالقة من الفواصل وتزيل البقع الداكنة والسوداء.
·         تعالج الاسطح الخشنة أو الكسور أو الألوان الباهتة التي يتعرض لها بمرور الوقت.
·         تعيد للرخام الرونق واللمعان المطلوب.
مساحات البخار:
·         بعد إنتشار المباني والمنازل ذات الواجهات الزجاجية ذات الأشكال الرائعة والخاطفة للأنظار ظهرت لها وسيلة تنظيف موفرة للوقت والجهد وتسهل الأمر بدلاً من الطرق اليدوية وهي المساحات البخارية.
·         فهي آلة تعمل بطريقة البخار من خلال ضخ بخار الماء على درجة حرارة مئوية تصل إلى 20 درجة فهي مساحات إلكترونية تنظيف الزجاج من الغبار والشوائب وتعيد له اللمعان والرونق الخاص.
·         تصل لكافة الأماكن من من الجوانب ومن الزوايا الضيقة لتنظيفه بأعلى درجة.
·         تسهل التنظيف في المباني والعمائر المرتفعة التي تصل لأكثر من 50 دور فيتم استخدام الرافعات الإلكترونية لصعود العامل لأعلى الأدوار والتنظيف بالمساحات البخارية.
·         تلك المساحات هي الآكثر أماناً في النظافة فلا تؤدي للخدش أو الكسر مثل التنظيف بالطرق اليدوية التي تسبب أضرار عديدة للزجاج.
·         تستخدم لتنظيف الواجهات الحجرية والرخامة والزجاجية.

كيفية التنظيف من الحشرات نهائياً ؟
·         حوالي 80% من المشاكل التي تأتي لشركتنا وهي إحتياج العملاء لتنظيف المنازل من الحشرات التي تعد مصدر إزعاج وخوف للأسرة كما تسبب أضرار صحية إن إقتربت من الأطعمة والمشروبات.
·         فهي تقدم طرق طبيعية آمنة وفعالة برش المبيدات في أكثر الأماكن التي تدخل منها الحشرات وتتعايش بها فتلك المبيدات بها نسبة مكافحة لقتل الحشرات وتحصين المنزل منها نهائياً.
·         تقدم مبيدات آمنة ومصرح باستخدامها وترش بطرق صحيحة وبإرشادات تحت إشراف فريق العمل، فهي مبيدات بدون رائحة نفاذة لمنع التعرض لحساسية الصدر.
·         تعطيك نصائح في حماية المنزل من الحشرات مثل زراعة النعناع أو الريحان عند النوافذ فهي من أفضل الروائح الطاردة للحشرات.
·         تقدم مبيدات لمكافحة حشرة البق التي تتواجد في المفروشات وتسبب حساسية جلدية.

كيفية تنظيف المفروشات من الروائح الكريهة ؟
تعاني الكثير من السيدات من تعرض الكنب والمجالس والسجاد والستائر للروائح الكريهة التي تجعلك مشمئز وغير مرتاح في منزلك مما يبحثون عن الحلول ذات النتيجة الفعالة، فتلك النتيجة قدمتها الشركة في توفير أقوى المعطرات الرشاشة التي تزيل الرائحة الكريهة ورائحة الرطوبة والعفن وتظل ثابتة لفترة طويلة ففي البدأية يتم التنظيف بجهاز البخار لإزالة الأتربة ثم إزالة البقع المستعصية ثم الغسيل بالماء لإزالة الأوساخ ثم التعطير، فتعطير المفروشات يضفي رائحة على الغرفة بأكملها مما تشعر بالإسترخاء التام.
كيفية إزالة البقع المستعصية ؟
لا تعانيٍ بعد اليوم من حيرة نظافة البقع المستعصية بالأرضيات والجدران والمفروشات والمطابخ فشركة تنظيف بالرياض قدمت أفضل مواد كيميائية تزيل البقع في ثوانيٍ من الاسطح وتعيد السطح لامع ونظيف ولا يوجد آثر للبقعة مهما كانت صعبة وثابتة.
تقوم باستخدام جهاز البخار في إزالة البقع نظراً لدرجة الحرارة التي تساعد على تفتيت البقع الصلبة وتساعد بإزالتها نهائياً.
يستخدم في تنظيف المجالس والكنب الجلد والقماش والقطني والشمواه والخشب فهو آمن تماماً عليهم.
لدينا مواد لإزالة بقع:
·         بقع الحبر وطلاء الأظافر.
·         بقع الشحوم والزيوت والدهون.
·         بقع آثار الأطعمة والمشروبات.

ما الخدمات الإضافية التي تجعلك تختار شركة تنظيف بالرياض ؟
·         تعمل العمالة بدقة كبيرة للحصول على أفضل نتيجة، فحتى الآن لا يأتي شكوى واحدة منها فهناك الآراء الإيجابية حول عملية التنظيف والتعامل مع كافة الصعوبات التي تعاني منها السيدات.
·         تقدم ضمانات على المنظفات الكيميائية والمبيدات الحشرية لكي يطمئن كل عميل من المادة المستخدمة بدون قلق.
·         تقدم خدمات فريدة ومميزة إضافية مجانية على خدمة التنظيف فهدفها مساعدة عملائها بالتنظيف وليس الربح.
·         تقدم أسعار رخيصة وخصومات وعروض في بداية العام وفي منتصفه دائماً، كما تقدم تخفيضات أكثر من 50% في أوقات الأعياد والمناسبات.
·         لديها سريعة بديهية في المجىء والعمل مما ستجد الخدمة طوال الوقت وأينما تريد.
·         تواصل معنا على أرقامنا أو على مواقع التواصل(الفيسبوك، الإنستقرام، الواتس أب) وسيتم الرد سريعاً.
فريق من الفلبينين ذات كفاءة وخبرة:
·         يتولى العمل الفلبينين في النظافة مما تحصل على نتيجة مذهلة فهو فريق كبير منقسم البعض يقوم بتنظيف الغرف والأخر لتنظيف غرف المعيشة وأخر للمطابخ وأخر للحمامات.
·         يوجد فلبينين لتنظيف الخزانات والتعامل مع أنواعها والمشاكل التي تواجهها.
·         هناك فلبينين لتنظيف الأجهزة الكهربائية والمكيفات والمراوح في الفك والتركيب بحذر وبدون ضرر.
·         يوجد فلبينين لتنظيف النجف والأنتيكات الزجاجية والكريستال والقطع ذات الأسعار الباهظة التي يخاف العملاء من تعرضها للكسر والخسارة نظراً لسعرها الثمين فهناك أدوات مخصصة لتنظيفها وتلميعها بحذر شديد.
·         يوجد مهندسين وخبراء في تنظيف المسابح سواء الجدران والأرضيات ومواسير المياه والفلاتر فيتم إزالة الشوائب والأوساخ وتعقيمها من الطحالب الخضراء والبكتريا.
·         يقدم فريق العمل قبل المغادرة تعليمات للعملاء تجعلهم يقومون على النظافة اليومية لمنازلهم بأسهل الطرق في غصون 30 دقيقة فقط وبدون إرهاق أو تعب.




عزل خزانات المياه

  ما هي النصائح اللازمة لسلامة الخزان ؟ لكي تحافظ على خزان المياه نظيفة وغير ملوثة ولتكون صالحة للاستخدامات اليومية بدون خوف من الإصابة با...