الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020

شركة عزل اسطح بالرياض


هل تبحث عن شركة عزل الاسطح بالرياض مع الضمان ؟
لأن المواطنين يعانون من أضرار عوامل المناخ التي تؤثر على المباني والمنشآت بسبب الحرارة المرتفعة وعوامل الشتاء مثل الأمطار والسيول والبرودة، فتلك العوامل خطيرة للغاية وتؤدي لضعف الأبنية وسقوطها مع الوقت، كما تؤثر على شبكات المياه والسباكة وديكورات المنازل وأضرار لا حصرى لها، فقام المتخصصين بالبحث لسنوات حول الحل النهائي للتخلص من تلك الأضرار نظراً للخسارة التي تقع على الدولة وعلى المواطنين وتسبب خسائر إقتصادية وتدمر مباني تكلف الأموال الطائلة، فبعد البحث المطول توصل المتخصصين لإكتشاف "مواد عزل الاسطح".
ماهي أهمية مواد عزل الاسطح ؟
·         يشكل العزل أهمية فيمنع تدفق الحرارة والماء للمنازل فهو يبني حاجز وطبقة حماية بين العوامل الخارجية وداخل المباني مما يقلل استهلاك الكهرباء والطاقة.
·         يمتاز العزل بالحماية من الإشعاع ويمتاز بالتوصيل الحراري المنخفض والحمل والضغط الخارجي فتلك العوامل هي المسؤولة عن زيادة الحرارة بالمنازل فبالتخلص منها ستجد منزل ذات جو معتدل صيفاً وشتاءاً، ستحميك من الرطوبة بالصيف والشتاء.
·         يمتاز العزل بمقاومة الحرائق والتسربات المائية والعواقب السلبية التي تتعرض لها المنازل كالشروخ والشقوق وفواصل الأرضيات.


فريق من المهندسين والفنيين مدرب لسنوات على عزل الاسطح

ماهي أفضل شركة عزل اسطح بضواحي الرياض ؟
إن قمت بالبحث ستجد المئات من شركات عزل الاسطح ظهرت أمامك على محركات البحث فكيف نختار الأفضل والأكثر كفاءة بتنفيذ العملية ؟
عمالة ذات كفاءة وخبرة: شركة عزل اسطح بالرياض تضم فئة من المهندسين والمتخصصين قاموا بالتدريبات الفنية لسنوات على عزل الاسطح المائي والحراري وعزل الخزانات بجميع أنواعها مما أصبح لديهم خلفية وخبرة حول المشاكل التي تحدث بدون عزل وكيفية التعامل معها وصيانتها والتخلص النهائي منها لذلك لا تعاني بالبحث هي الحل الأمثل لمشاكلك.
مواد عازلة قوية وآمنة: تستورد أقوى مواد العزل حرارياً ومائياً ومن الرطوبة فهي تلائم كافة عوامل المناخ وتقاوم الرطوبة والتسربات المائية وآمنة على الصحة والبيئة والمباني الخرسانية وتظل طوال العمل دون تآكل أو تلف.
أحدث الأليات لتنفيذ العزل: شركة عزل اسطح بالرياض من الشركات المواكبة للعصر والتكنولوجيا فهي قدمت أحدث آليات في كشف تسربات المياه أو أنظمة حقن الجدران لغلق الشروخ والشقوق، آليات تحضير المواد العازلة وتنفيذها على المباني بسهولة وبنتيجة أفضل من التوزيع اليدوي.
أرخص الأسعار: مقارنة بالشركات المنافسة نحن الأقل تكاليف في ضواحي الرياض لذلك تشتهر وأخذت المركز الأول لمساعدتها للعملاء في السعر المناسب وفي الخدمة المرضية وفي سرعة تنفيذ الخدمة، تقدم على التخفيضات طوال أيام السنة.
متابعة دورية: لا نقوم بالخدمة إلا بعد تقديم ضمانات لسنوات على عملية العزل والمتابعة الدورية لحماية منزلك.
سرعة التواصل: ستحصل معنا على الخدمة في دقائق عند الاتصال بنا فهناك أرقام للتواصل أو مواقع التواصل الاجتماعي للمجىء وفحص المكان والإتفاق على يوم العزل.
عزل الاسطح الشينكو: الاسطح الشينكو وهي اسطح المستودعات والمخازن والهناجر الأكثر حاجة للعزل فهي تحتوي على العفش والموبيليا والأجهزة الكهربائية والمواد الغذائية والأشياء المعرضة للتلف عند تقلبات المناخ والتأثيرعلى المستودعات، فمعنا مواد لعزل اسطح الشينكو لكافة المنشآت.

أفضل شركة عزل اسطح بشرق الرياض بأرخص الأسعار وأعلى الخصومات التي تبدأ من 30%

العزل بالفوم أصبح واحداً من أهم عوازل الاسطح والتي يزداد الطلب اليوميٍ عليها بسبب خصائص الفوم العديدة ومنها:
·         حماية المباني من أشعة الشمس والأمطار لأنه عازل ثنائي.
·         يزيد من العمر الإفتراضي للمباني وبالتالي يحمي التوصيلات المائية والكهربائية والسباكة من التلفيات التي تتعرض لها مع الوقت.
·         توفير الطاقة الكهربائية بنسبة 40% مما توفر مالك.
·         مادة مقاومة لعوامل الماء كالرطوبة والعفن والتسربات المائية.
·         مادة غير ضارة على المباني أو الإنسان أو البيئة وبها تصريحات بالإستخدام.
·         يلائم الاسطح الخرسانية والاسطح الشينكو والاسطح المعدنية والخزانات.
·         من المواد ذات الإقتصادية ذات التكاليف القليلة.   
متى نحتاج لعزل الاسطح ؟
هناك علامات ضارة نراها في المباني والمنازل إن رأيتها فأنت تحتاج فوراً لعزل الاسطح وهي كالآتي:
·         تعرض المنازل للتسربات المائية وظهور التصدعات والشروخ.
·         تسرب الحرارة المرتفعة داخل المنازل من النوافذ والاسقف وزيادة استهلاك الكهرباء أو تعرض الأجهزة الكهربائية والمكيفات للتلف من شدة الحرارة.
·         تعرض خزانات المياه للتلف والتآكل والتلوث الدائم أو التسرب المائي.
·         تكون الرطوبة في المباني وتكون روائح العفن وإنتشار الحشرات.
·         إنفصال البلاط في حمامات المنازل بسبب الرطوبة الزائدة.

ما المميزات التي يكتسبها المبنى المعزول ؟
تمتاز المباني المعزولة عن المباني الغير معزولة بعوامل عديدة أهمها:
·         عدم الإحتياج للترميم.
·         حماية الجدران من الداخل والخارج من التشققات.
·         إعتدال درجة حرارة المباني أوقات الحرارة المرتفعة أو البرودة الشديدة.
·         حماية أسلاك الكهرباء من الماس الكهربائي والحرائق في أوقات الصيف والحرارة المرتفعة.
·         حماية أنابيب الصرف الصحي من الصدأ والإنسداد أيام الشتاء والتعرض للعواصف والأمطار.
·         جعل المواد الخرسانية قوية ومتينة كما هي فلا تضعف كالمباني الغير معزولة لمنع تأثير عوامل التعرية عليها.

ماهي أبرز المواد التي تستخدمها شركة عزل اسطح بالرياض وما مميزاتها ؟
بعد توسع وإنتشار فكرة العزل ظهرت العديد من مواد العزل في الأسواق الأوربية والعربية مما أصبحنا نستورد ونصدر المواد حتى أصبحت جميع الأنواع متاحة في كافة الدول، فعند اختيار فكرة العزل يجب البحث التفصيلي حول المادة العازلة لمعرفة مواصفاتها ودرجة أمانها على المباني وعمرها الإفتراضي لمنع هدر أموالك:
1-      العزل الحراري بالسليلوز:
·         مادة مشهورة عالمياً للعزل الحراري في الدول الأوربية والعربية وخصوصاً العربية الأكثر معاناة من الصيف وشدة الحرارة التي تزداد عن 50 درجة مئوية.
·         يمتاز السليلوز بمقاومة الإشعاع والتوصيل وإحتفاظ الجدران والأسقف بدرجة حرارتها وعدم تعرض المنازل لرطوبة الصيف المزعجة.
·         يستخدم في عزل المباني والمنشآت السكنية والشركات والمستودعات ومصانع الأغذية، ومحطات الكهرباء لتقليل الإستهلاك الكهربائي والحماية من الإنفجارات والحرائق.
2-       العزل الحراري بالبوليسترين:
·         أبرز مواد العزل الحراري عبارة عن رغوة من البلاستيك مشابه لمادة الفوم البولي يوريثان في الشكل والكثافة والمرونة.
·         تعرف باسم (الستايروفوم) فهو عازل للاسطح وجدران المنازل ويرشد استهلاك الكهرباء وآمن بيئياً وصحياً.
3-      العزل المائي بالعزل الكيميائي:
·         من ضمن المواد الحديثة التي تستخدم لعزل حمامات المنازل والمسابح والخزانات فهو أثبت بكفاءة بعمره الإفتراضي الطويل ومقاومة التسربات والحشرات والبكتريا.
·         يحمي مواسير المياه من الصدأ والإنسداد مما يحافظ عليها من التآكل.
4-      العزل المائي بمادة البيتومين:
·         البيتومين مادة تأخذ من مشتقات البترول تنقسم إلى(البيتومين البارد، البيتومين الساخن، البيتومين المؤكسد).
·         مادة عازلة للمياه ظهرت مبدأياً في الدول الأوربية وأصبحت تجتاز المركز الأول في مقاومة عوامل الشتاء لقوته في العزل من الأمطار والسيول والثلوج وعدم تعرضه للتآكل إطلاقاً لأن الطبقة الواحدة منه ذات سمك 5 مم فلا يمكن إختراقها.
·         مادة تقاوم البكتريا والفطريات لذلك تستخدم للخزانات لحمايتها من التلوث والطحالب الخضراء وتعكر لونها ورائحتها لتكون صالحة للإستخدام الأدمي دائماً.
·         أخذت تصريح لعزل المسابح بعد التأكد من إنها آمنة على صحة الإنسان فلا تسبب أمراض الحساسية أو الأمراض الجلدية.
·         مادة مناسبة للمناطق الساحلية الأشد برودة وتعرضاً للأمطار الغزيرة فهو يعزل مباني تلك الأنحاء جيداً ويجعلها دافئة.

 ذات صلة 










عزل خزانات المياه

  ما هي النصائح اللازمة لسلامة الخزان ؟ لكي تحافظ على خزان المياه نظيفة وغير ملوثة ولتكون صالحة للاستخدامات اليومية بدون خوف من الإصابة با...