الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020

شركة كشف تسربات المياه بالرياض


كيفية التخلص من مشكلة تسربات المياه نهائياً ؟
·         هل تعرضت لمشكلة تسربات المياه التي تؤدي لخسائر مادية عديدة ؟
·         هل تبحث عن الحلول النهائية لتفادي تلك المشكلة ؟
·         هل تبحث عن أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض التي تقوم بعلاجها وتنفيذ العزل المائي ؟
إليك أكبر مهندسين متخصصين في كشف التسربات المائية بالمباني والمنازل والأرضيات وأنابيب المياه والخزانات وحمامات السباحة ومحطات الصرف الصحي وأي مكان خاص بالماء قد يتعرض للتسرب، فنحن وفرنا للعمل أحدث المعدات الإلكترونية في معرفة التسرب بدقة ووضوح قبل تفاقم المشكلة وتعرضك لخسارة المبنى بأكمله.
تمتلك العمالة الخبرة التي تجعلها تساعدك في علاج كافة المشاكل الصعبة للتسربات الخفية والظاهرة ومعرفتك بالحل الأمثل والمناسب لنوعية التسرب لمنع التعرض لها مرة أخرى.
مشكلة تسربات تسبب شروخ وشقوق بالجدران وتفكك للبلاط وتعشيش وتساقط للدهانات بالأسقف، كما تؤثر على توصيلات السباكة وتؤدي لتآكلها وتلفها وتجعلك تعاني من إرتفاع فاتورة المياه، فالآن أصبح بإمكانك علاجها في وقت قياسي بالوسائل الحديثة بدون تكسير أو حفر والتعرض للتكاليف الباهظة كما في السابق.

ما الخطوات التي يتبعها المهندسين في كشف تسربات المياه ؟
عند تلقي إتصالك يقوم الفريق العمل بتحضير السيارات والأدوات والمجي الفوري للمكان المطلوب لأن مشكلة التسربات مشكلة طارئة أي تأخر بها قد يسبب أضرار كارثية فهي تقوم بالآتي:
أولاً: استخدام الجهاز المناسب لكشف تسرب المياه فيتم وضعه على المكان المعرض للتسرب لمعرفة صوت التسرب بدقة.
ثانياً: يتم فحص أنابيب المياه من خلال تلك الأجهزة فهناك أجهزة لمعرفة بالجدران أو تحت الأرضيات فعند تعرض الماسورة للتسرب يعطي الجهاز إنذار بإستشعارات تحدد نقطة التسرب تماماً.
ثالثاً: إن كان العطل في مواسير المياه يتم تغير الجزء التالف أو ترميم التسرب بمادة الايبوكسي العازلة والمقاومة للتسربات نهائياً.
رابعاً: وإن كان التسرب من الأسقف أو الجدران فيتم علاج الأمر بإزالة الجزء المتهالك وقشور الدهانات الزائدة وتسوية الجدار ثم فرد طبقة سميكة من المادة العازلة للمياه لعدم تأثير العوامل الخارجية مرة أخرى على المنزل.
ما الأسباب التي تؤدي لمشكلة تسربات المياه ؟
بعد تجارب العديد من المهندسين توصلوا لحدوث تلك المشكلة من الأسباب الآتية:
·         إستهلاك كميات كبيرة من المياه يؤدي لتآكل وتلف مواسير المياه الرئيسية.
·         عدم الفحص الدوري والصيانة لمواسير المياه يؤدي للتعرض لتلك المشكلة.
·         تعرض مواسير المياه لتغير درجات الحرارة الطبيعية فالبرودة الشديدة تؤدي للرطوبة والتسربات المائية.
·         عدم تركيب شبكات المياه الرئيسية جيداً فالخطأ الواحد يؤثر على نظام السباكة بأكمله.
·         تركيب مواسير مياه رديئة مما تتعرض للتآكل والصدأ.

ماهو تقرير كشف تسربات المياه ؟
·         شركتنا من الشركات التي تقوم بفحص دقيق لتسربات المياه وتعطيك تقرير كامل حول المشكلة وسبب التسرب والآثار المتربتة عليه وطرق علاجه النهائية فبمجرد مجىء فريق العمل ستحصل على تقرير شامل العملية منذ البداية حتى النهاية.
·         فأهم ما تعمل عليه الدقة للحصول على النتيجة المثالية بدون أخطاء، فهي تقوم بإلحاق الأضرار التي يتعرض لها البناء لتفاديها قبل الإنهيار.
·         إن كنت تعاني من إرتفاع فاتورة المياه بسبب تسربات المياه فيتم صيانة ذلك وتسجيل القراءة العادية للقيمة المستهلكة للمياه.
ما الوسائل المتبعة لكشف تسربات المياه ؟
·         برغم تواجد الكثير من الشركات المقدمة لتلك الخدمة بالرياض إلا إننا الأفضل نظراً لخبرة ونجاح فريق العمل وللوسائل الإلكترونية ذات التقنيات الحديثة حتى عام 2020 في كشف تسربات المياه الموفرة من خلالنا فبدلاً من التجربة والبحث عليك التواصل فقط معنا وستحصل على أفضل المعدات التي تحاول إكتشاف التسرب مهما كانت صعوبة الأمر.
·         فهي أجهزة تعمل بالذبذبات الصوتية وأنظمة الإستشعار من خلال أشعة تحت الحمراء وأيضاً أجهزة الكشف من خلال ضغط النيتروجين، فجميعها أجهزة آمنة ومجربة في العديد من العمليات من قبل وتعطي أفضل النتائج.

قدمنا الخدمة في كافة أنحاء الرياض الشمال والشرق والجنوب والغرب للوصول إليك أي وقت وأينما تحتاج فنعلم بأن التسرب المائي مشكلة ليست سهلة فهي تحتاج للحل الطارىء لذلك وفرنا السيارت الجاهزة للمجىء عند الاتصال والطلب.
هناك مهندسين وفنيين مدربين لسنوات ذات كفاءة وخبرة للتعامل مع التسربات الصعبة الخاصة بالمنشآت السكنية أو الفنادق والأماكن الساحلية التي تتعرف للإنسداد أنابيب المياه نتيجة المخلفات وعوامل الرياح فتؤدي لتشققات الأنابيب فنوفر متخصصين لعلاج تلك المشكلة.
لدينا الأجهزة الحديثة الموفرة للوقت والجهد والتي تتوصل للحل الأمثل فقط في ثوانيٍ.
يمتاز فريق العمل بإلتزام المواعيد والمجىء في الوقت المتفق عليه بين العميل وبين عمالة الشركة فلا يتأخرون إطلاقاً.
تقوم بالكشف عن تسربات المياه لخزانات المياه بجميع أنواعها وحمايتها بالعزل المائي والحراري إن أردت ذلك بأجود المواد المستوردة والقوية والتي تمنع تعرض الخزانات لأي ضرر من عوامل التعرية.
تقوم بصيانة تسربات المسابح وعزلها مائياً بأكثر المواد الآمنة حفاظاً على صحة المواطنين.
تقدم مجموعة من النصائح الهامة في تفادي التعرض لتسربات المياه منها:
·         المتابعة الدورية لخزانات وسباكة منزلك لعلاج الأمر في بدايته قبل التعرض للتسربات.
·         عدم تشغيل المياه دائماً إلا عند الاستخدام وهناك أجهزة تنظيم المياه والري للحدائق تساعدك على ذلك.
·         تنفيذ العزل المائي للحمامات فهو يحمي الأسقف والجدران من مياه الأمطار والرطوبة.

ماهي مواد العزل المائي المقاومة لتسربات المياه ؟
·         أصبح العزل المائي من الخطوات الأساسية عند إنشاء المباني والمسابح وتركيب الخزانات فهو الواقي الوحيد من تسرب المياه لبناء حاجز بين الرطوبة والأمطار والسيول، فيعمل على إنعكاس مسار مياه الأمطار بدلاً من دخولها داخل تسليح المباني والتأثير على الخرسانة وتعرضها للضعف والصدأ وشقوق الجدران.
·         قدمت الشركة مواد العزل المقاومة لتسربات المياه والرطوبة ورائحة العفن والحشرات فهي مواد تحمي الاسطح والخزانات والمسابح وآمنة وتجعلك تتفادي تلك المشكلة مدى الحياة.
·         منها مواد(البيتومين، الخيش المقطرن، الفوم، مشمع البولي إيثلين، القرميد، السوائل العازلة للمياه).
·         تمتاز المواد السابقة بسهولة الاستخدام - المرونة – مقاومة الرطوبة – مقاومة تسربات المياه – مقاومة الحشرات والبكتريا – السمك والكثافة المناسبة بالعزل – توفير الطاقة الكهربائية – الحد من إرتفاع فاتورة المياه – حماية المنازل وشبكات السباكة والصرف من التلف – يمتازون بمقومات السلامة والأمن والتلائم مع عوامل المناخ المختلفة.
كم تكلفة عملية كشف تسربات المياه والعزل المائي ؟
·         لا تقلق حيال الأسعار من خلالنا فالأرخص والأسعار الإقتصادية ستجدها مع أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض لخدمة المواطنين.
·         إن أردت الصيانة والعزل والتركيب لشبكات السباكة من البداية للمباني والمنشآت قديمة وحديثة الإنشاء سنوفر ذلك وبأسعار خيالية.
·         هناك خصومات دائمة مقدمة للعملاء حتى 50% تجعلك توفر مالك.
·         ستجد مزايا لا تتواجد بالشركات المنافسة في المجال لذلك يأتي إتصالات لطلب الخدمة أكثر من 100 عميل يومياً.
·         ستحصل على ضمانات على عمليات الكشف عن التسربات والعزل حتى 3 سنوات.
·         ستجد معنا عمالة فلبينية لتنظيف ومعالجة الاسطح قبل وبعد العزل فنحن نستلم المشروع ونقوم به من الألف للياء ونسلمه إليك كاملاً.
·         إليك مواد عزل ذات أسعار إقتصادي في متناول الجميع لتحمي بنائك من الأضرار المناحية وليظل عمره الإفتراضي طويل دائماً.



عزل خزانات المياه

  ما هي النصائح اللازمة لسلامة الخزان ؟ لكي تحافظ على خزان المياه نظيفة وغير ملوثة ولتكون صالحة للاستخدامات اليومية بدون خوف من الإصابة با...