الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020

شركة مكافحة حشرات بالرياض




هل تريد مكافحة الحشرات المنزلية بأرخص الأسعار ؟
·         هل تعاني وتنزعج من إنتشار الحشرات بمنزلك وتحتاج للحل النهائي والأمثل في المكافحة من الحشرات والقوارض والبكتريا والفطريات، الآن في شركة مكافحة حشرات بالرياض ستنظف منزلك وتحصنه من الحشرات للأبد، فهي واحدة من أكبر شركات الإبادة الفورية المقدمة لمبيدات ذات فعالية لسنوات ف منع إقتراب أو دخول أي حشرة لمنزلك.
·         فالآن ستطمئن من نظافة الأطعمة وستتخلص من الإحراج أم الأهل والضيوف بظهور الحشرات وستتخلص من حالة الإشمئزاز التي تصيبك بمجرد ظهور الحشرة، كما ستتخلص من معاناة الحشرات الطائرة التي تغزو المنازل بفصل الصيف وتسبب أمراض جلدية خطيرة.
·         تعتمد الشركة على أحدث الطرق والأساليب والمبيدات القوية في رش المبيدات في كافة الزوايا والأماكن الضيقة وداخل الحفر والفوارق الأرضية وفي شقوق وثقوب الجدران، كما تقدم رش دفان للمباني حديثة الإنشاء للتخلص من النمل الأبيض وحماية الطبقات الخرسانية مدى الحياة.
·         تحصين منزلك من الحشرات سيحميك من الأمراض والفيروسات التي تسبب الوفاة فعليك التوجه فوراً إن كنت تعاني من الحشرات وتحتاج للتخلص الدائم منها.

ما أضرار الحشرات على الإنسان والحيوان والنبات ؟
برغم وجود العديد من أنواع الحشرات منها النافع ومنها الضار، إلا أن الأضرار من الحشرات تمثل النسبة الأكثر سواء ضرر صحيٍ أو بيئيٍ:
أضرر الحشرات على الإنسان والصحة:
·         هناك أنواع من حشرات الفراش وتسمى(حشرة البق) فهي تنتشر داخل الملابس والمفروشات وتؤدي لتلف الأنسجة ونقل الفيروسات داخل جلد الإنسان وتعرضه لفيروس(c) الكبدي بسبب الفيروسات الخطيرة التي تنقلها داخل دم الإنسان، كما تسبب الحكة الجلدية وأمراض حساسية الصدر.
·         هناك الخنفساء التي تنتشر بالمفروشات وخصوصاً السجاد والموكيت وتؤدي لتآكل الأنسجة وخسارة محتوياتك.
·         إنتشار حشرات العثة والبراغيث والبعوض التي تتواجد في المياه الراكدة والمستنقعات والقمامة وتقف على جسم الإنسان وتنقل له الأمراض المعدية الخطيرة نظراً لما تحمله من الخارج.
أضرر الحشرات على الحيوانات:
ليس الإنسان فقط هو المتضرر الوحيد من الحشرات فالحيوانات تتأثر منها وقد تؤدي لموتها، فهناك الحشرات الصغيرة مثل القمل والبراغيث التي تتعايش داخل فرو القطط والكلاب وتتغذى على دم الحيوانات وتنقل لهم البكتريا والفطريات مما تتعرض للأمراض الخطيرة، كما أن لدغة الحشرات للحيوانات تسبب الأمراض الجلدية.
أضرر الحشرات على النباتات:
·         هناك أنواع من الحشرات تتغذى على النباتات والمحاصيل الزراعية وتسمى بآفات الزراعة وهي حشرات صغيرة منها الدود وحشرة الجراد تقف على الورورد والأزهار والنباتات مما تنهي عليها وتؤدي لعدم نموها أو تكون السموم بها والتي تؤثر على الأطعمة وتجعلنا نصاب بالأمراض المعوية.
·         لذلك يتم رش المبيدات دائماً في الأراضي الزراعية لحماية الزرع من تلك الآفات لحماية صحة الإنسان من الفيروسات.

ما أفضل شركة مكافحة فئران بالرياض ؟
تقدم الشركة نخبة من الكيميائين الخبراء في التعامل مع الفئران من حيث المكافحة من الأماكن المختئبة بها ومنع دخولها للمنزل مرة ثانية، فالفئران من الحيوانات المنقرضة الأكثر خوفاً وخطورة وضرراً فقد تؤدي للوفاة بنقل عدوى الطاعون، فهي تتبع برنامج خاص لمكافحتهم:
·         معرفة نوعية الفئران وحجمها وعددها والأماكن المختبئة فيها لتوفير نوع المبيد الفعال في إبادتها.
·         تحضير المبيد المناسبة حسب أعداد الفئران ثم الآلات الحديثة التي تستطيع خروجها من أماكن إختبائها لعدم ترك آثار.
·         بعد التأكد من خروج الفئران بأكملها يتم رش مبيدات بتلك الأماكن مرة أخرى وهي ذات رائحة قوية تستنشقها الفئران فقط بهدف الحماية من دخولها لتقوم بطرد أي فأر يأتي للمنزل.
·         هناك مبيدات خاصة(بفأر المجاري، فأر المنازل، الفأر النرويجي، فأر المستودعات والمخازن).
ما العلامات التي توضح أن هناك فئران بالمنزل ؟
إن لاحظت تلك العلامات فعليك الاتصال بالشركة لأنها دالة على تواجد الفئران ويجب حل المشكلة قبل التعرض لضرر وخسائر أكثر:
·         قرض وقطع في الأسلاك الكهربائية وخاصة المكيفات.
·         إنتشار براز الفئران في أي مكان بالمنزل.
·         ظهور ثقوب بجانب الجدران أو فتحات التهوية فهي الطريق الذي يأتي منه الفأر ويتعايش به.
·         سماع أصوات ضجيج في الليل دون معرفة المصدر.

·         لا تعاني من حشرة النمل الأبيض( حشرة الأرضة) بعد اليوم فأصبح هناك طرق عديدة للتخلص النهائي منه بالطرق الفعالة التي تتبعها الشركة فهي تضع الخطط المناسبة للمباني القديمة وحديثة الإنشاء للوصول لأفضل النتائج.
·         توفر مصداقية في عملية المكافحة ومبيدات فعالة وتقضي على مستعمرات النمل الأبيض مهما كان عدد وأحجامها لحماية المباني وعوامل الإنشاء من ضرر تلك الحشرة.
·         يتم رش دفان للأرضيات والأراضي الزراعية من خلال متخصصين بواسطة أحدث المعدات التي تقوم بإيصال المبيد لكافة الأرجاء.
ما أضرار النمل الأبيض على المباني والمنازل ؟
·         يتعذى النمل الأبيض على مادة السيليلوز المتواجدة بالمباني والأثاث مما يؤدي لتلف الخشب وضعف المباني وتعرضه للشروخ والشقوق.
·         تلف الأرضيات وتشوه الشكل العام وتوسع الفوارق بين البلاط.

كيفية القضاء على الحشرات الزاحفة ؟
الحشرات الزاحفة هي الأكثر معاناة وشكوى من العملاء لشركتنا فهي تنتشر في فصول الربيع والصيف بسبب الحرارة المرتفعة مما يبحثون عن الأماكن الرطبة فيدخلوا للمنازل من النوافذ والأبواب ولا يمكن التخلص منهم بسهولة، فبتواصلك مع شركة مكافحة حشرات بالرياض ستحصل على:
·         أقوى المبيدات لمكافحة الحشرات الزاحفة نهائياً سواء(الناموس، البعوض، الذباب، الجراد، الصراصير الطائرة).
·         أجهزة حديثة كالصواعق الإلكترونية التي تصدر الأشعة تحت الحمراء فهي توضع بالكهرباء وتقوم بإلتقاط أي حشرة تدخل المنزل فهي آمنة ولا تسبب صوت مزعج أو ضرر على الإنسان.
·         هناك مبيدات قوية لمكافحة الجراد الذي يسبب ضرر على البيئة والمنازل ويسبب خسائر إقتصادية عديدة فالدول العربية تعاني من إنتشار الجراد بطريقة كبيرة لتواجد الأراضي الزراعية وتغذيه على تلك الحبوب مما يغزو المنازل القريبة من المزارع ويسبب إزعاج للمواطنين.

كيفية مكافحة الحمام والأثار الضارة التي يسببها على النوافذ واسطح المباني ؟
·         لأن مكافحة الطيور أصبحت ذات أهمية للعملاء بسبب الفضلات والفيروسات والرائحة الكريهة التي تسببها إليهم قدمت شركتنا أكثر من طريقة لمكافحة الحمام والصقور والطيور من النوافذ والمكيفات واسطح المباني.
·         تقوم بالتنظيف والتعقيم من آثار تلك الطيور نظراً للفيروسات التي تكونها.
·         لديها طرق إلكترونية من خلال تركيب أجهزة تصدر أشعة لطرد الحمام عندما يأتي أمام النوافذ، أو تركيب الأسلاك الشائكة التي تقوم بإصطياد الحمام وطرده دون قتله.
ما الأسعار المقدمة من شركة مكافحة حشرات بالرياض ؟
·         ستحصل على خدماتنا الأساسية والمجانية بأرخص الأسعار وبخصومات عالية لمساعدة العملاء على نظافة منازلهم وبيئتهم.
·         تحرص على تقديم خدمات التعقيم للمباني والشوارع والمنازل والمنشآت وأماكن العمل لحماية المواطنين من فيروس كورونا الذي ينتقل سريعاً.
·         هناك ضمانات على المبيدات وتصريحات بفعاليتها وأمان الإستخدام للأشخاص القلقة من تأثيرها على الصحة.
·         يقوم فريق العمل بالتخلص من رذاذ المبيد العالق في المنازل لمنع تعرض الأسرة لأمراض الحساسية من الروائح.
·         نقدم أنظمة مكافحة دائمة كأنظمة(أسبوعية، شهرية، نصف سنوية، سنوية) بعروض وأسعار رمزية لحماية بيئتك ومنزلك دائماً من أضرار الحشرات.
·         اتصل فوراً على أرقامنا المتاحة طوال اليوم وإنتهز الفرصة والأسعار الرخيصة ونظف منزلك من الحشرات والقوارض المزعجة.


ذات صلة

مكافحة حشرات بالرياض

شركة مكافحة حشرات في حي المرسلات





عزل خزانات المياه

  ما هي النصائح اللازمة لسلامة الخزان ؟ لكي تحافظ على خزان المياه نظيفة وغير ملوثة ولتكون صالحة للاستخدامات اليومية بدون خوف من الإصابة با...