الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020

شركة تنظيف خزانات بالرياض

 



ما أهمية شركات تنظيف الخزانات في حياتنا ؟

هل صرفت العديد من الأموال في نظافة الخزان ولا تحصل على النتيجة المطلوبة؟ هل تعرضت للتعامل مع شركة غير موثوقة ولا تقوم بالمراحل كاملة مما يتعرض الخزان للاتساخ بعد فترة؟ هل تحتاج لأفضل شركة تنظيف خزانات بالرياض لتطمئن على نقاء الماء في استخدامها اليوميٍ بالطعام والشراب، كل هذا قدمته شركتنا بأفضل نتيجة تحت إشراف المتخصصين والعمالة الفلبينية المدربة لسنوات فهم يتبعون طرق آمنة ومجربة في التنظيف:

·         تنظيف الخزان من الأتربة والشوائب.

·         غسيل الخزان من الأوساخ والدهون.

·         تعقيم الخزان من البكتريا والفطريات.

·         معالجة الخزانات من الشروخ والتسربات.

لماذا تحتاج الخزانات للنظافة الدورية ؟                  

·         النظافة الدورية تساعدك بالحصول على مياه يومياً خالية من الشوائب والأتربة لأنها مياه مفلترة.

·         عدم التعرض للأمراض بالكلى أو الأمراض المعوية التي تتكون بالجسم نتيجة التلوثات الخارجية بالمياه.

·         عدم تعرض الخزان لدخول الحشرات التي تحب التواجد بالمياه الملوثة.

·         عدم تكون الطحالب الخضراء والبكتريا على سطح المياه وإحتفاظها بنقائها وباللون الأبيض الصافي النقي.

·         عدم تعرض الخزان للمشاكل الشائعة مثل: التسربات المائية - الشروخ والشقوق – صدأ مواسير المياه.

 

هل عدم نظافة الخزانات تسبب الأمراض ؟

أكثر ما نعانيه من تلوث الخزانات وهي الإصابة بالأمراض الخطيرة وخصوصاً الأطفال فهم ذات مناعة ضعيفة وأي تلوث يؤثر عليهم، فإتساخ الخزان يؤدي إلي:

·         تكون المياه الراكدة يؤدي لتكون الفيروسات والطحالب الخضراء التي تؤدي للإصابة بفيروس سي.

·         تكون الشوائب بالمياه يجعلها مليئة بالمعادن والأجسام الغريبة التي تؤدي لعدم نمو المحاصيل الزراعية وتسمم الخضروات والفواكه التي نحصل عليها يومياً مما تسمم الأغذية.

·         في وقتنا هذا بظهور فيروس كورونا أصبح سريع العدوى فالنظافة للأطعمة والمشروبات المحيطة بنا هي الواقي الوحيد لعدم إصابتنا به.

 

ما خطوات التنظيف المتبعة من فلبينين شركة تنظيف خزانات بالرياض ؟

·         تقدم الشركة جهاز تنظيف الخزانات الأحدث على الإطلاق والذي يعطي أفضل نتيجة في شفط الأتربة والأوساه فهو جهاز آمن وسهل الاستخدام ويصل للأماكن البعيدة والضيقة ولزوايا الخزان ويزيل الصدأ وعلامات الرطوبة والدهون.

·         جهاز يزيل الرواسب المكونة بقاع الأرضيات في الخزان مما ينظفها بعمق ويقضي على البكتريا والفطريات ويطرد الحشرات.

·         جهاز يوفر الوقت والمجهود ويناسب الخزانات بجميع أنواعها ويستخدم لخزانات الاسطح والخزانات الأرضية.

ما طرق تنظيف الخزانات ؟

أولاً: قوم الأفراد بإحضار الأجهزة والمنظفات في اليوم المتفق عليه والبدأ بغلق مصادر المياه والنزول للخزان فيصل إلى 5 أفراد ليأخذ كل منهم جزء لتنظيفه جيداً، فيتم استخدام فرش خشنة لفرك الجدران لإزالة الأوساخ والطحالب.

ثانيا:ً استخدام الأجهزة في تفتيت الأوساخ العالقة الصعبة لضمان النظافة الكاملة.

ثالثاً: بعد التنظيف يتم القيام بمرحلة التعقيم التي تزيل الماء الراكد والممزوج بالأجسام الغريبة فيتم التعقيم بمادة الكلور الأفضل في التعقيم والآمنة عليه.

رابعاً: بعد تنظيف الخزان من الداخل يتم تنظيف مواسير وأنابيب المياه المتصلة به وبالمنازل فهي تكون محملة بالرواسب والصدأ وهذا يؤدي لتآكلها، فيتم تنظيفها بأجهزة إلكترونية للوصول للداخل والتنظيف الفعال.

ما مواد تعقيم الخزان وطرق القيام بذلك ؟

تعقيم الخزان مرحلة هامة بعد التنظيف تجعل المياه نقية وصافية لأطول فترة ممكنة وتقضي على البكتريا التي تسبب ضرر على الصحة، فمن تلك المواد:

مادة الكلور: وهي الأشهر على الإطلاق في مواد التعقيم لمياه الخزانات والمسابح وآمنة على الخزان وصحة الإنسان وتمنع تكون الطحالب على سطح المياه.

مادة هيبروكلورايت الكالسيوم: من المواد التي أخذت تصريح بالاستخدام من وزارة البيئة والصحة العالمية بالتعقيم في تقضي على الفيروسات بنسبة 90% وتحتوي على نسبة من مادة الكلور.

مادة تيوسلفات الصوديوم: وهي مادة مماثلة للكلور تنقي المياه من الكائنات الغريبة التي تتكون بها وتمنع دخول الحشرات للخزان.

 

كيفية معالجة خزانات المياه ؟

وفرنا إليكم نخبة ذات كفاءة وخبرة من المهندسين لسنوات في معالجة مشاكل الخزانات الأرضية والعلوية كالآتي:

تسربات المياه: وهي المشكلة الاكثر حدوثاً وخصوصاً للخزانات الأرضية مما تؤثر على البنية الأرضية وتحدث نتيجة التفاعل مع المياه الجوفية وتآكل المواسير فنحن نعالجها بأحدث الأجهزة الإلكترونية وبمادة الايبوكسي العازلة التي تمنع حدوثها مرة أخرى.

ترميم خزانات المياه: نقوم بترميم شروخ وشقوق الخزانات الخرسانية عن طريق الطريقة اليدوية بمادة السيكا أو بطريقة الحقن الحديثة.

عزل الخزانات: بالتأكيد العامل الوحيد لحماية الخزانات وهي العزل فهو الطريقة المعتمدة والمصرح بها في الحماية من التسربات والشقوق والشروخ ومنع دخول الأمطار والأتربة داخل الخزان مما يحافظ على عمره الإفتراضي، هناك مواد عديدة من العزل منها الفوم، الايبوكسي، البولي إيثلين، العزل الأسمنتي، فهذا يختلف حسب نوعية وحجم الخزان.

 

ماهي العروض المتنوعة التي تقدمها الشركة ؟

·         من خلال شركتنا ستعالج مشاكل الخزان فيتم فحصها تحت اشراف متخصصين بأحدث الأجهزة لمعرفة المشكلة بدقة وعلاجها.

·         تنفيذ العزل بأكثر المواد الآمنة والمميزة والمصرح باستخدامها والمناسبة لنوعية الخزان والمقاومة لعوامل المناخ.

·         تقدم عروض وأسعار رخيصة ذات سعر رمزي فالآن أصبح بإمكانك التعامل مع شركتنا بدون منافس وبدون تردد فأقل الأسعار فقط معها وتخفيضات حتى 50%.

·         عليك الثقة بخدمات شركتنا وبمواد العزل المقدمة معنا فهي مستوردة من الولايات المتحدة الإمريكية ومنظفات ومعقمات من ألمانيا كما انها مجربة وهناك ضمانات على ذلك.

·         لدينا إلتزام بالمواعيد في الوقت المحدد في وتأتي لأي مكان في مدن الرياض البعيد والقريب فهناك سيارات جاهزة وقائدين مهرة للوصول بأسرع وقت.

·         توفر عروض على إنشاء الخزانات الجديدة في المباني والفلل والشركات والمنشآت فهناك خبراء لإختيار المكان الأنسب لوضع الخزان وتثبيته جيداً وعدم القيام بخطأ وإختباره، وهناك فريق للمجىء والفحص الدوري والتنظيف الدائم كل فترة.

·         عليك التعامل معنا بدون تردد فأي خدمة ستحتاجها ستجدها معنا.

كيفية الحفاظ على سلامة الخزانات ؟

إن أردت حماية الخزان وعدم تعرضه للمشاكل السابقة عليك إتباع تعليمات السلامة والأمان الآتية:

·         أول خطوة لسلامة الخزان تنفيذ العزل المائي وهذا ستجده في كافة شركات الرياض.

·         تأسيس الخزان في مكان صحيح لذلك اختار الشركة ذات الكفاءة والخبرة لمنع التعرض للأضرار ولتقوم به بدقة.

·         تحتاج الخزانات للنظافة الدورية مرة كل شهر لمنع تراكم الأتربة والرواسب.

·         لذلك تنظيف الخزانات الأهمية القصوى في التعامل مع مشاكل خزانك ولتنظيفه بفعالية ولتوفير المنظفات الكيميائية الغير ضارة على صحتك فقم بالاستعانة بها كل فترة.

·         ظهرت الآن خزانات مزوة بخاصية العزل ولا تتعرض لتفاعل العوامل الخارجية كالخزانات الخرسانية منها خزانات الفايبر جلاس وخزانات البولي إيثلين فهم النوعين الأفضل على الإطلاق إن أردت الأختيار فقم بشرائهم بدون تردد.

·         لا تهمل مرحلة تعقيم الخزانات فهي تمثل 60% أهمية من الإحتفاظ بنقاء المياه.

·         فحص سباكة الخزان وتنظيف المواسير من العوالق التي تسبب الإنسداد لضمان عدم التعرض لتسربات المياه.

·         تنظيف فلاتر الخزان على الأقل مرة بالأسبوع.

·         الحرص على تنظيف غطاء الخزان لأنه عامل أساسي في تلوثه إن كان محمل بالأتربة والشوائب.

·         عند التنظيف عليك اختيار مواد التنظيف الغير رديئة والملائمة لنوعية الخزان ويفضل اختيار المواد ذات المواصفات المطابقة للصحة والسلامة والمصرح بها من وزارة الصحة لمنع التعرض للأضرار الصحية.

 ذات صلة 


شركة تنظيف اثاث بالرياض

تنظيف حدائق بالرياض

شركة تنظيف بالباحة

 

 

 




عزل خزانات المياه

  ما هي النصائح اللازمة لسلامة الخزان ؟ لكي تحافظ على خزان المياه نظيفة وغير ملوثة ولتكون صالحة للاستخدامات اليومية بدون خوف من الإصابة با...