الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020

شركة عزل خزانات بالرياض

 


كيفية الحصول على أفضل شركة عزل خزانات بالرياض ؟

هل تخاف على أسرتك من الأوساخ والشوائب المكونة بالمياه والتي تؤدي للإصابة بالأمراض والفيروسات الخطيرة؟

هل تريد حماية خزانك من عوامل التعرية والتسربات المائية والحشرات والشقوق؟

·         إليك شركة عزل خزانات بالرياض من الشركات الخبيرة بضواحي السعودية والتي تمتاز بخبرة طويلة في التعامل مع مشاكل الخزانات وتقوم بالصيانة والتنظيف والعزل بأفضل المواد الآمنة والتي تظل لسنوات دون التلف والتآكل.

·         تقدم مواد العزل المصرح بإستخدامها والتي تناسب كافة أنواع الخزانات العلوية والأرضية.

·         إن أردت حماية خزانك فالحل مع شركتنا فهي بها متخصصين في العزل المائي والحراري وعزل الرطوبة.

ما فوائد عزل الخزانات ؟

·         تتعرض الخزانات لتشقق الجدران والأرضيات مما تؤثر على صحة الإنسان بسبب تلوث المياه وتكون الطحالب والبكتريا واستخدامها في الطعام والاستحمام فنجد بأننا نستخدم ملياه مليئة بالأتربة والمعادن والأملاح الضارة ولا نعرف السبب.

·         فالخزانات بمجرد تركيبها تحتاج للعزل من عوامل المناخ الضارة لمنع تفاعل المياه مع أي عوامل خارجية ولحماية التعرض للشقوق التي تسمح للحشرات والأتربة التكون بداخلها.

·         العزل يحمي الخزانات وأنابيب المياه المتصلة بها من التلف والتسربات.

 

احصل على خدمة عزل ذات كفاءة وخبرة لسنوات مع فريق من المهندسين والعمالة الفلبينية المهرة

 

كيفية عزل الخزانات الخرسانية ؟

·         هذا النوع من الخزانات الأكثر إحتياجاً عن غيره من العزل فهو يتعرض للضوء والرطوبة والحرارة والتسربات والعوامل الخارجية التي تؤثر على طبقات الخرسانة وتبدأ بحدوث الشروخ ثم الشقوق الواضحة.

·         الخزانات الخرسانية تتعرض لإنجذاب الحشرات وتكون الرطوبة مما تحتاج للعزل بلا شك.

·         فبمجرد تركيب هذا النوع عليك القيام بالعزل المائي من الداخل والخارج له لمنع التعرض للأضرار المستقبلية.

ما أفضل مواد عازل للخزانات الخرسانية ؟

نصيحة هامة عند عزل الخزانات: عند اختيار المادة العازلة يجب اختيارها حسب نوعية الخزان للحصول على النتيجة المطلوبة لذلك عليك التعامل مع الشركات المتخصصة وألا تختار بشكل عشوائي من تلقاء نفسك فهناك مواد قوية السمك والكثافة لا تتناسب مع جدران الخزان مما تجعل المادة لا تقاوم العوامل الخارجية جيداً.

العزل الأسمنتي: أفضل مواد عزل الخزانات الخرسانية فهو مكون من مواد كيميائية والمواد الأسمنتية يمنع الرطوبة والتسرب المائيٍ وآمن على الطبقات الخرسانية ويقوم بسد الفتحات والثقوب والمسامات الواسعة فيحافظ على الخزانات مدى الحياة من أي أضرار.

العزل الأسمنتي مادة آمنة ورخيصة وسهلة التنفيذ ومقاومة للحشرات والبكتريا.

ما مراحل عزل الخزانات بالعزل الأسمنتي ؟

أولاً: بعد تحديد نوعية الخزان واختيار المادة المناسبة وتحضير الأدوات يقوم العامل بتفريغ الخزان وغلق مصادر المياه والبدأ بتنظيف الخزان من كافة الجوانب الداخل والخارج لإزالة الغبار العالق ثم فتح المياه لخروج المياه الملوثة والبدأ بفرك الجدران بأدوات فعالة ومنظفات فعالة لإزالة الأوساخ والشوائب الصعبة.

ثانياً: بعد التأكد من تنظيفه يتم فحص الخزان من كافة النواحي لسد الثقوب ومعالجة الشقوق كما يتم فحص توصيلات الخزان لرؤية هل يوجد تسربات أو أنابيب مياه تالفة لتغييرها حتى لا تؤثر على الطبقات العازلة بعد التنفيذ.

ثالثاً: فرد العزل الأسمنتي على الجدران من الداخل وتوزيعها بدقة في كل الجوانب والزوايا ثم تركها لتجف وتوزيعها على الجدران للخارج للحصول على سمك لا يقل عن 10 سم.

رابعاً: اختبار العزل بعد جفافه للتأكد من عدم وجود ثقوب أو تسربات أو مشاكل بالخزان.

 

ماهي عملية تلبيس الخزان وما أهميتها ؟

تلبيس الخزان من مراحل العزل الأساسية التي تحرص شركتنا على القيام بها وهي المانع لتسربات المياه نهائياً فهي عبارة عن تلبيس من المونة الخرسانية وتسمى(اللياسة) تضمن سلامة الخزان وعدم دخول أي أجسام ضارة وغريبة داخل المياه كما إنها تحافظ عليه من التصدعات والفروق التي تتكون بالوقت.

ما مميزات العزل بالايبوكسي ؟

·         مادة الايبوكسي من المواد اللزجة الصلبة سريعة الإلتصاق على الخزانات لعزلها، فالايبوكسي له القدرة على مقاومة عوامل المناخ ومقاوم لتسربات المياه والرطوبة.

·         الايبوكسي أكثر المواد الفعالة والآمنة والمميزة لعزل الخزانات سواء الفيبر جلاس والخرسانية والبلاستيك والأرضية، فيمتاز بمقاومة البكتريا والفطريات والطحالب.

·         تنفذ تحت اشراف خبراء وقاموا بأكثر من عملية سابقة بالعزل بالايبوكسي فستحصل على عملية ناجحة بدون أخطاء.

·         تستخدم مادة الايبوكسي لترميم الشروخ والتصدعات، وكسور زوايا الخزان فهو أفضل عازل للخزانات مجرب منذ أكثر من سنوات وحتى الآن.

·         يمتاز الايبوكسي بعدم تعرض الخزانات للفواصل.

·         يعطي الخزانات ملمس ناعم وهذا يجعلها لا تتعرض للخدوش.

·         يمتاز بالتلائم مع الخزانات العلوية بالاسطح والارضية المتواجدة بالبدروم والقبو فهو مادة ذات سمك مناسبة فلا يمكن اختراقها أو تآكلها، فالايبوكسي في الأصل مادة مخصصة لعزل الخزانات فقط ولكن بالوقت توسع انتشار استخدامه حتى اصبح يدخل في ترميم الشقوق والشروخ بالاسقف في الحمامات وفي أنابيب ومواسير الصرف الصحي وفي المسابح.

 

ما الأسباب التي تجعلك تثق بإختيار شركة عزل خزانات بالرياض ؟

·         حاصلة على المركز الاول في محافظات الرياض المختلفة فبمجرد البحث عنا ستجد آراء للكثير من العملاء التي تعاملت معنا، فحتى الأن لا توجد شكاوي من شركتنا مما أهلها لتكون الأولى بين المنافسين داخل وخارج الرياض.

·         تحتوي على فريق ذات كفاءة ومهارة بالتعامل مع الخزانات في النظافة والتعقيم والعزل وتصليح التلفيات التي يتعرض لها.

·         تركيب قطع الخزان التالفة بالقطع الأصلية المستوردة الأمريكية وعليها ضمانات لسنوات.

·         توفير مواد عزل غير ضارة على المبنى أو على صحة الإنسان أو على ماء الخزان كما انها ترشد استهلاك المياه مما توفر تكتسب من تلك العملية  توفير الفواتير الشهرية.

·         تقوم شركتنا بإختبار طبقات العزل بعد التنفيذ فلا نقوم بالمغادرة الا بعد رؤيتك بأن الخطوات صحيحة والعملية ناجحة وأن ترى بنفسك علاج كل مشاكل الخزانات، وللأطمئنان بصورة أكبر قدمنا ضمان لفترة في إصلاح أي مشكلة يتعرض لها الخزان بعد العزل.

·         تقدم أنظمة النظافة المستمرة للحفاظ على الخزانات فهناك مراقبة دورية وعمالة فلبينية للتنظيف في المدة المطلوبة بأفضل مساحيق تزيل الأوساخ الصعبة المكونة من العواصف الترابية وغبار الشتاء وعلامات الرطوبة، ويوجد مراحل للتعقيم للحماية من فيروس كورونا المستجد.

·         لدينا أجهزة حديثة للكشف عن تسربات المياه ومعرفة أماكن التلف أو التسربات فشركتنا قدمت الأجدد والمواكب للتكنولوجيا والذي يسهل حل المشاكل للعملاء.

·         أفضل أداء ونتيجة ودقة وسرعة ستجدها مع شركة عزل خزانات بالرياض.

·         خدمة متاحة 24 ساعة كل يوم ففي أي وقت ستتصل بنا لطلب الخدمة سنأتي إليكم سواء قريب من فرع الشركة أم بعيد فهناك سيارات مجهزة جاهزة لقطع آلاف الأمتار لتقديم الخدمة إليكم.

·         هناك مميزات عديدة ستراها بنفسك بالتعامل معنا فعليك الدخول على مواقعنا لترى آراء العملاء في خدمتنا.

لا تتردد واحصل على أرخص الأسعار في عزل الخزانات:

·         بالتعامل معنا لأول مرة ستحصل على خصومات عديدة وهناك عروض مقدمة طوال أيام السنة للعملاء القدام والجدد.

·         فأسعارنا في متناول الجميع على شراء المواد العازلة وتنفيذ العملية.

·         هناك تعاقدات وأنظمة ذات سعر خيالي في التنظيف والفحص الدوري للخزانات فسارع بالاتصال للحصول عليها الآن وانتهز الفرصة والعرض قبل الإنتهاء.

·         إليك أكثر من وسيلة للاتصال بنا وسيتم الرد عليكم سواء على الهواتف أو رسائل صفحتنا على الانستقرام والفيسبوك والتويتر.

 

 ذات صلة 


شركة عزل خزانات بالجبيل


شركة عزل خزانات بحفر الباطن


شركة عزل خزانات بتبوك







 

 

عزل خزانات المياه

  ما هي النصائح اللازمة لسلامة الخزان ؟ لكي تحافظ على خزان المياه نظيفة وغير ملوثة ولتكون صالحة للاستخدامات اليومية بدون خوف من الإصابة با...